جراحة إنقاص الوزن في إيران - تكلفة شفط الدهون في إيران - ليبوماتيك في إيران

تكلفة جراحة انقاص الوزن في ايران

السمنة وزيادة الوزن من أهم وأخطر أسباب الأمراض الخطيرة ، وبعضها مثل السكري من النوع 2 ، والسكتة الدماغية ، وسرطان الثدي ، وسرطان القولون ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تكون قاتلة بل وتؤثر على جودتها. كما أن لحياة المرضى تأثير كبير. لأنه مع زيادة الوزن لا يستطيع الشخص التحرك والعمل بسهولة. وفقًا لذلك ، أصبحت جراحة إنقاص الوزن شائعة جدًا اليوم. بالنظر إلى ما سبق ، من الممكن أن نفهم لماذا يبحث مرضى السمنة اليوم عن طريقة لفقدان الوزن.

جراحة إنقاص الوزن في عبوات إيران

تكميم المعدة في ايران
تكميم المعدة في ايران
الجراحة 2999 دولار
الاقتصادية 3185 دولار
كومباكت 3368 دولار
الراحة 3650 دولار

في جراحة تكميم المعدة ، يقوم الجراحون بإزالة جزء من معدتك وتصغيرها.

تحويل مسار المعدة في ايران
تحويل مسار المعدة في ايران
الجراحة 2999 دولار
الاقتصادية 3185 دولار
كومباكت 3368 دولار
الراحة 3650 دولار

في المجازة المعدية ، يقوم الجراح بعمل الأمعاء الدقيقة لتغيير طريقة الهضم.

أطبائنا وجراحينا ذوي الخبرة قم بزيارة أطبائنا وجراحينا المحترفين

جراحة إنقاص الوزن في إيران 

في أحد أنواع جراحات إنقاص الوزن في إيران ، يقوم الجراح بقطع الجزء الأول من المعدة والأنبوب الذي يدخل الطعام إلى المعدة ، وبدلاً من ذلك ، تتغذى المعدة مباشرة إلى الأمعاء الدقيقة. ؟؟؟؟ سيؤدي ذلك إلى التخلص من كمية العناصر الغذائية المخزنة في معدتك وهذا سيساعدك على تناول المزيد من الطعام ولكنك تكون أقل شبعًا.

سوء التغذية أو سوء التغذية ، وكذلك قلة امتصاص الفيتامينات مثل B12 و D ، هو أحد الآثار الجانبية لهذا النوع من العمل لأنه يتداخل مع امتصاص العناصر الغذائية ويجعل الشخص يشعر بالجوع أيضًا. بالإضافة إلى احتمال الإصابة بمتلازمة الإغراق ، والتي مع مثل هذه المضاعفات ، يحتاج الشخص مرة أخرى إلى جراحة ثانوية للفتق والمرارة.

في جراحة إنقاص الوزن هذه ، يقوم الجراح بإغلاق جهاز قابل للتعديل في الجزء العلوي من المعدة بحيث تستهلك المعدة طعامًا أقل ويقل الجوع.

من أسهل الطرق لخسارة الوزن والنحافة هي جراحة إنقاص الوزن. هناك أنواع مختلفة من الجراحة ويمكنك اختيار أي منها هو الأفضل لك ويمنحك نتيجة أفضل بمساعدة طبيبك.

weight loss surgery in iran

جراحة إنقاص الوزن 

Weight-loss-surgery

في جراحة تكميم المعدة لإنقاص الوزن ، عن طريق تقليل حجم المعدة بحوالي 15٪ ، يشعر الشخص بالشبع بشكل أسرع ولم يعد يفرط في تناول الطعام. بعد الجراحة ، من الضروري جدًا أن يعتاد جسم الشخص على الحجم الجديد للمعدة وأن يكون قادرًا على التعافي ، واتباع نظام غذائي محدود للغاية ، وتناول وجبات منتظمة وأصغر إلى الأبد.
هناك العديد من الشروط للقبول في هذه الجراحة ، وبالتالي فليس كل الناس مناسبين لهذه الجراحة لإنقاص الوزن.  
لا يمكنك إنقاص الوزن مباشرة بعد الجراحة لأن التغييرات ستظهر شهرًا بعد شهر.

جراحة إنقاص الوزن في إيران

ترتبط إحدى طرق فقدان الوزن الزائد في إيران بتغيير طريقة هضم الطعام للتخلص من السعرات الحرارية المخزنة ، ويجب أن يكون جراح إنقاص الوزن على دراية بجميع طرق جراحة إنقاص الوزن. تشمل جراحات التخسيس الأكثر شيوعًا حاليًا ما يلي:

على عكس السنوات الأخيرة ، والتي كانت خطيرة للغاية بسبب استخدام التقنيات المفتوحة والجراحية وكانت هناك شائعات حول جراحة إنقاص الوزن ، أصبحت عمليات التخسيس الآن آمنة للغاية وغير ضارة. مثل تنظير البطن الذي يتم إجراؤه اليوم كأحدث طريقة لجراحة التخسيس.

جراحة التخسيس في ايران

يسعى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن إلى جراحة إنقاص الوزن لأنها واحدة من أكثر طرق إنقاص الوزن شيوعًا. 
 
لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لجراحة التخسيس أم أنها تستغرق وقتًا ، يجب استشارة الطبيب ، وعندما تكون مرشحًا جيدًا لجراحة التخسيس ، يجب أن تبحث عن أفضل طبيب جراحة للتخسيس.
تعد جراحة إنقاص الوزن ونوعها من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على نتيجة الجراحة. 
 
يجب على الجراح أن يختار أفضل نوع من الجراحة حسب حالة المريض واحتياجاته التي تناسب حالته الجسدية ، لأن كل طريقة تنحيف لها مميزات وفوائد فريدة. مع فقدان الوزن ، تنكمش المعدة وسرعان ما يشعر الشخص بالشبع ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الوزن.
هل شفط الدهون طريقة جيدة بالنسبة لي في إيران؟ 
النظام الغذائي وممارسة الرياضة يسببان حرق الدهون. لكنهم لا يستطيعون التخلص من الدهون الزائدة في مناطق معينة تخزن الدهون. عندما تفقد الوزن من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية ، يفقد جسمك الدهون بناءً على العوامل الوراثية ، ومع الجسم النحيف تصبح مناطق تراكم الدهون أكثر وضوحًا. في النساء ، تكون هذه المناطق حول الفخذين والبطن والظهر والجانبين. عند الرجال ، تكون هذه الأجزاء أكثر على الجانبين والبطن. شفط الدهون يزيل بشكل انتقائي الأنسجة الدهنية في المناطق المرغوبة. في بعض الأحيان يمكنك محاولة شفط الدهون للتخلص من هذه المشاكل دون فقدان الكثير من الوزن. تعد جراحة إنقاص الوزن هذه طريقة جيدة للتخلص من الدهون.

من هو المرشح لشفط الدهون في إيران؟

إذا كانت الدهون لا تزال موجودة في أجزاء من جسمك ، على الرغم من النظام الغذائي والتمارين الرياضية ، فقد تكون مرشحًا جيدًا لشفط الدهون. عادة ما يكون لدى المرشحون لعملية إنقاص الوزن هذه في إيران دهون متراكمة في بعض المناطق ، لكن هذا لا يعني أنهم يعانون من السمنة المفرطة. يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم) للمرضى لشفط الدهون أقل من 35 ويفضل أن يكون أقل من 30. مع زيادة مؤشر كتلة الجسم ، لن تكون النتائج مواتية وسيزداد خطر حدوث مشاكل. تعتبر حالة الجلد من الأمور الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار في هذه العملية لأن المرضى الذين ليس لديهم مرونة الجلد أو الجروح ليسوا مرشحين مناسبين لهذه الطريقة. يمكن للأشخاص الأكبر سنًا أو الأصغر القيام بذلك.

مزيد من المعلومات حول جراحة إنقاص الوزن في إيران 

يقوم الجراحون اليوم بإنقاص الوزن باستخدام إجراءات جراحية طفيفة التوغل (أو بالمنظار). 
 
أربعة أنواع شائعة من جراحات المعدة لفقدان الوزن: 

وفقًا للدراسات ، فإن معظم عمليات إنقاص الوزن على المدى القصير أو على المدى القصير تتعلق بجراحة المجازة المعدية ، ولكن جميع أنواع جراحات إنقاص الوزن ، مثل أي عملية جراحية كبرى أخرى ، يمكن أن تشكل مخاطر صحية على المدى القصير والطويل.

ما هي تكلفة عملية التخسيس في إيران ودول أخرى؟ 

تكلفة هذه الجراحة في إيران معقولة مثل تجميل الأنف. وتعد إيران خيارًا رائعًا للجراحة ، نظرًا لوجود أفضل الجراحين المتخصصين والمستشفيات ذات السمعة الطيبة. في إيران ، تتراوح التكلفة بين 16 و 20 مليونًا لعمليات جراحية مثل المجازة المعدية. تقبل شركات التأمين تكلفة جراحة التخسيس للأشخاص الذين يتراوح مؤشر كتلة الجسم لديهم بين 35 و 40.
يوصى أحيانًا بإجراء جراحة إنقاص الوزن لعلاج البدناء. ولكن قبل إجراء أي عملية ومقارنة التكاليف ، يجب أن نحصل على المعلومات اللازمة حول هذا النوع من الجراحة. 

باقات جراحة إنقاص الوزن في إيران

إن الحصول على جسم أحلام هو مجرد رحلة علاجية. سنتواصل معك من خلال كل شيء وسنساعدك على تجربة رحلة آمنة للوصول إلى إيران .

جراحة السمنة المفرطة في ايران 

إجراء يتم فيه إزالة المعدة بالكامل أو جزء منها ، وغالبًا ما يستخدم كعلاج لسرطان المعدة ، ويُعرف باسم استئصال المعدة ، والشريحة بالمنظار. يتم إزالته عادةً بناءً على مقدار تطور السرطان أو بعضه ، ويمنع المزيد من التقدم.

المستشفيات والعيادات ابحث عن أفضل المستشفيات والعيادات وأكثرها تخصصًا في إيران هنا

أسئلة يتكرر طرحها عن جراحة إنقاص الوزن

ما هي فوائد عملية التخسيس في ايران؟ 

جراحة التخسيس في ايران لها فوائد عديدة منها: 
- تكلفة جراحة التخسيس في إيران أقل بكثير من الدول الأخرى في العالم. 
- في السنوات الأخيرة ، تم التحدث على نطاق واسع حول مهارات الأطباء الإيرانيين في صناعة السياحة.
يعتبر فقدان 50 إلى 60 في المائة من وزن المريض الأولي في غضون عام ونصف فقط بعد الجراحة فائدة أخرى لهذا الإجراء. 
- إذا حقق الشخص النتائج المرجوة بعد الجراحة في إيران ، فإن ذلك سيزيد من احترامه لنفسه ويخلق له شعورًا أفضل.

ما هو تأثير مهارات الأطباء الإيرانيين في جراحة التخسيس في إيران؟ 

قبل أن تقرر استخدام جراحة التخسيس في إيران ، يجب عليك استشارة جراح متخصص في جراحة إنقاص الوزن والذي سيقدم لك أفضل طريقة لجراحة التخسيس وفقًا لخبرته وبناءً على الحالة الجسدية للمريض. يجب أن يستفيد المرضى من آراء ومهارات الأطباء الإيرانيين لتحقيق الوزن المطلوب ، لأن المريض أو الطبيب قد يكون لديهم تصورات وتوقعات مختلفة للوزن المناسب.

ما هي رعاية ما بعد التخسيس مثل المجازة المعدية؟

عادة ما تكون رعاية السمنة بعد الجراحة هي نفسها. 
تأكد من الراحة في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة. 
في الأيام الأولى بعد الجراحة ، اشرب السوائل فقط وابدأ تدريجياً في تناول الأطعمة الخفيفة. 
للحفاظ على وزنك المناسب ، من الأفضل الحصول على نظام غذائي سليم واتباعه بالتشاور مع أخصائي التغذية. 
المرضى الذين يفقدون الوزن تحت إشراف طبي هم أكثر عرضة لفقدان الوزن بمقدار الضعف عن الأشخاص العاديين. 
لاحظ أنه تحت إشراف طبيبك تتم عملية السيطرة على السمنة عن طريق التحكم في عادات الأكل وتضخم المعدة.
 

ما نوع خدمات التخسيس التي نقدمها؟ 

حاليًا ، عمليتا إنقاص الوزن (أو السمنة) الأساسيتان اللتان تعدان أكثر أنواع الجراحة التجميلية فعالية والتي تم إجراؤها في جميع أنحاء إيران هما تحويل مسار المعدة وتكميم المعدة ، والتي لها مزايا وعيوب ، مثل أي نوع آخر من الجراحة. تعد المجازة المعدية بعد تكميم المعدة من أكثر جراحات السمنة فاعلية حيث تساعد بشكل كبير في تقليل الوزن الزائد لدى الأشخاص المصابين بالسمنة.

ما نوع جراحة التخسيس المناسب لك؟ 

لا يمكن أن يكون جميع الأشخاص مرشحًا جيدًا لجراحة التخفيض ، وإذا تمت الموافقة على مرشح ، يجب أن يستوفوا الشروط التالية.
 
يجب أن يكونوا في حالة بدنية جيدة ولكنهم يزنون كثيرًا بحيث يحتاجون إلى الجراحة. 
يجب أن يكونوا قادرين على التحكم في تعافيهم والتغيرات الجسدية السريعة بعد الجراحة. 
يعد الأكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام بعد الجراحة بعض التغييرات الرئيسية التي تحتاج إلى إجرائها في حياتك.

ما هي تكلفة عملية التخسيس في إيران ودول أخرى؟ 

تكلفة هذه الجراحة في إيران معقولة مثل تجميل الأنف. وتعد إيران خيارًا رائعًا للجراحة ، نظرًا لوجود أفضل الجراحين المتخصصين والمستشفيات ذات السمعة الطيبة. في إيران ، تتراوح التكلفة بين 16 و 20 مليونًا لعمليات جراحية مثل المجازة المعدية. تقبل شركات التأمين تكلفة جراحة التخسيس للأشخاص الذين يتراوح مؤشر كتلة الجسم لديهم بين 35 و 40.