تكميم المعدة في ايران  | استشارة مجانية

تكميم المعدة في ايران

 يتم إجراء تكميم المعدة في إيران من قبل فريق إيران ميدوبيا الطبي. تعد جراحة تكميم المعدة في إيران من أكثر الطرق أمانًا لجراحة إنقاص الوزن في إيران. يمكنك مشاهدة باقاتنا في المدن الطبية الرئيسية في إيران بأقل سعر (2585 دولارًا فقط) + استشارة مجانية. سنوفر لك جميع الخدمات المقدمة في باقاتنا ، بما في ذلك أفضل الأطباء والجراحين وأكثرهم خبرة ، والمستشفيات والعيادات الأكثر تقدمًا في إيران ، مع ممرضة ومترجم خاص. نحن مسؤولون أيضًا عن جميع احتياجات جولتك الطبية في إيران ، بما في ذلك التأشيرة الطبية وتذاكر الطيران. كل ما عليك فعله هو حجز حزمتك والاستعداد. يمكنك أيضًا البحث عن مجازة المعدة بين عبواتنا في إيران.

حزم تكميم المعدة

الباقة الاقتصادية 1445 دولار
الباقة الاقتصادية 1445 دولار

يتضمن

  • فندق ثلاث نجوم
  • رمز ترخيص التأشيرة الإلكترونية
  • النقل في المطار ​​
  • نقل مجاني
  • شريحة جوال
  • اتصال مجاني بالإنترنت
  • مترجم هاتف 24/7
  • الفحوصات الطبية والأدوية
  • رعاية ما بعد الجراحة
  • متابعة
حزمة مدمجة 1745 دولار
حزمة مدمجة 1745 دولار

يتضمن

  • فندق أربع نجوم
  • رمز ترخيص التأشيرة الإلكترونية
  • النقل في المطار
  • نقل مجاني ​​
  • شريحة جوال مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت
  • مترجم هاتف 24/7
  • الفحوصات الطبية والأدوية
  • رعاية ما بعد الجراحة
  • وجبة افطار
  • متابعة
Comfort package 1845$
Comfort package 1845$

يتضمن

  • باقة الراحة 1845 دولار
  • نقل مجاني و CIP
  • رمز ترخيص التأشيرة الإلكترونية
  • النقل في المطار
  • بطاقة SIM مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت
  • مترجم هاتف 24/7
  • الفحوصات الطبية والأدوية
  • رعاية ما بعد الجراحة
  • جميع الوجبات + جولة في المدينة
  • متابعة

ما هي جراحة تكميم المعدة؟

جراحة تكميم المعدة هي نوع من جراحات السمنة يتم فيها تقليل قدر كبير من سعة المعدة وهناك حد إلزامي وفسيولوجي لكمية الطعام المستهلكة. في هذا النوع من الجراحة ، يزيل الجراحون 80٪ من الجزء المرن من المعدة. يفرز هذا الجزء من المعدة هرمونًا يسمى جريلين وهو فاتح للشهية ، ويثقب باقي المعدة. يتم ترميم مادة التيتانيوم الخاصة بهذه العمليات وإزالة 80٪ من أنسجة المعدة من الجسم 

مزايا جراحة تكميم المعدة في إيران

يعد استخدام جراحة تكميم المعدة في إيران أسهل من طريقة الجراحة المشتركة في المرضى الذين يعانون من أمراض معوية نهائية مثل مرض كرون والتهاب القولون التقرحي أو بسبب التصاق شديد داخل البطن الناجم عن العملية ويتم إجراؤه في وقت أقصر. في السابق ، لم تكن العمليات المشتركة ممكنة ، لكن هذه طريقة مفضلة وجيدة. لكن المزايا الرئيسية لجراحة تكميم المعدة في إيران هي:

إذا احتاج المريض لأي سبب في المستقبل إلى إجراء تنظير داخلي وفحص الأجزاء السفلية من المعدة والأمعاء ، فيمكن إجراء تنظير داخلي وسيتم فتح المسار. يعتبر فقدان الوزن بجراحة المجازة المعدية أقل بكثير من الطرق الأخرى. ومع ذلك ، فإن هذا الإجراء ، مثل العديد من جراحات تحويل مسار المعدة ، لا يمكن عكسه ولكنه يتسبب في تعرض المرضى لنقص المغذيات على المدى الطويل.

لماذا تتم جراحة تكميم المعدة؟

تقلل جراحة تكميم المعدة من الوزن الزائد وخطر المشاكل الصحية المرتبطة بزيادة الوزن ، بما في ذلك:

هل من المناسب إجراء تكميم المعدة في إيران؟

تكميم المعدة في إيران مناسب للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الشديد ولا يمكنهم إنقاص الوزن مع النظام الغذائي أو التمارين أو الأدوية. تعتبر مثل هذه العمليات الجراحية للشخص عندما يكون مؤشر كتلة الجسم (BMI) 40 أو أعلى. قد تكون جراحة تكميم المعدة خيارًا جيدًا إذا كان مؤشر كتلة جسمك 35 أو أعلى أو إذا كنت تعاني من مشكلة وزن مهددة أو منهكة.الجراحة هي أداة تساعدك على إنقاص الوزن ، وهو أمر مهم للغاية ، ولكنها ليست طريقة فورية ، ومعها يجب أن يكون لديك نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام للوصول في النهاية إلى الوزن المطلوب ومنع فقدان الوزن.

مراحل حمية تكميم المعدة 

يجب أن يمر الناس بأربع مراحل للحصول على حياة جديدة بعد هذه الجراحة. يعطي بعض الأطباء للمريض نظامًا غذائيًا خاصًا قبل الجراحة للحفاظ على صحة المريض بعد الجراحة. لكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن نوع النظام الغذائي يختلف من شخص لآخر ويجب أن يناقش هذه النقاط مع طبيبه قبل الجراحة.

المرحلة الأولى 

عادةً ما تستمر المرحلة الأولى من نظام تكميم المعدة لمدة تصل إلى أسبوع بعد الجراحة. خلال هذا الوقت ، يجب على الأشخاص شرب سوائل صافية ، لأن الحفاظ على ترطيب الجسم بعد الجراحة يساعد الجسم على الشفاء بشكل أسرع ويقلل من الأعراض مثل الغثيان والقيء. على الرغم من صعوبة اتباع نظام غذائي سائل صافٍ ، لا يشعر الكثير من الناس بالجوع في الأيام الأولى بعد الجراحة. يجب ألا يتلقى هؤلاء الأشخاص ما يلي:

يجب أن يشربوا مشروبات خالية من السكر. بالإضافة إلى شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميًا ، فإن اتباع نظام غذائي سائل صافٍ ، بالإضافة إلى شرب ثمانية أكواب من الماء يوميًا ، يشمل أيضًا ما يلي:

المرحلة الثانية 

بعد أسبوع إلى 10 أيام من الجراحة ، يشعر معظم الأشخاص الذين خضعوا لعملية تكميم المعدة في إيران بالجوع مرة أخرى. خلال هذه الفترة ، من أجل الحصول على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الصحية وتجنب الأطعمة السكرية وغير المغذية ، يجب أن يتضمن النظام الغذائي للشخص المزيد من السوائل المشبعة الغنية بالبروتين.
تشمل الأطعمة التي يجب تجنبها الأطعمة السكرية والأطعمة الغنية بالدهون مثل الزبادي. من الأفضل تحضير أطعمة كاملة مثل حساء الخضار.
بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء على مدار اليوم ، يجب على الشخص الذي يتبع نظامًا غذائيًا في المرحلة الثانية تضمين البروتين في نظامه الغذائي واستخدام المسحوق في السوائل. يجب أن يكون مسحوق البروتين خاليًا من السكر وممزوجًا مع السوائل الصافية أو السوائل الأخرى المسموح بها خلال هذه الفترة.
يجب أن تحصل على 20 جرامًا من البروتين يوميًا ، أي كوب ونصف لكل وجبة. تشمل الأطعمة الخالية من السكر: 
 

في نهاية الأسبوع الثاني أو أوائل الأسبوع الثالث من تكميم المعدة في إيران ، تضاف الأطعمة المركزة والمهروسات تدريجياً إلى النظام الغذائي. يجب أن يستمر هؤلاء الأشخاص في تجنب السكر والأطعمة الغنية بالدهون. يمكنك أيضًا تناول بعض الأطعمة التي لم يكن بإمكانك تناولها من قبل في هذه المرحلة:

خلال هذه الفترة من النظام الغذائي ، يجب أن يحصل الأشخاص على 60 إلى 80 جرامًا من البروتين يوميًا ، ويوجد هذا البروتين في اللبن والبيض والأسماك اليونانية. حاول أن تأكل البروتين في وجبتك الأولى لتشعر بالشبع وتأكد من حصولك على ما يكفي من البروتين. يجب ألا تحتوي كل حصة على أكثر من كوب ونصف من السوائل ، مما يعني أن تناول كميات كبيرة أمر ضروري.

المرحلة الثالثة 

في هذه المرحلة ، يمكن للناس البحث عن الأطعمة اللينة. النظام الغذائي خلال هذه الفترة يجب أن يستهلك الشخص 80 جرامًا من البروتين خلال اليوم ويحصل على الكمية اللازمة من الماء لجسمه.
في المرحلة الثالثة ، يمكن للناس بسهولة تناول الأطعمة اللينة جدًا. لكن لا تنس تجنب هذه الأطعمة.
 

ستجعلك مجموعة متنوعة من شرائح الخبز والأطعمة الغنية بالبروتين تشعر بالشبع وبالتالي يتعافى جسمك ، والتي تشمل: 

بالطبع ، يجب أن تستمر في تناول البروتين على مدار اليوم وحاول ألا تستهلك أكثر من كوب أو كوبين من الكافيين خلال اليوم. 

أسئلة يتكرر طرحها عن تكميم المعدة

كم تكلف عملية تجميل الانف في ايران؟

في إيران ، تبدأ تكلفة تجميل الأنف من 1285 دولارًا

كم عدد الأيام التي يجب أن أقضيها في إيران لإجراء الجراحة؟ 

من الأفضل التحدث مع طبيبك حول هذا الأمر ، حيث أن مدة إقامتك تعتمد على الجراحة التي تطلبها وظروفك ، وتختلف عن الأشخاص الآخرين.

هل سيهتم موقع إيران ميديا  بتأشيرتي الطبية؟ 

نحن نغطي جميع رغباتك واحتياجاتك من خلال طريقتنا ، بما في ذلك: إجراءات التأشيرة ، والتذاكر ، والإقامة والمزيد ، لأن لدينا نظام شامل.

ماذا عن إقامتي وتنقلي ، هل هذه مشمولة في عروض الجولات الطبية؟ 

نحن نعلم أنه عندما تفكر في رؤية طبيب بشأن مشكلة ما ، حتى تناول الطعام يمكن أن يكون مرهقًا ، ناهيك عن إجراء عملية جراحية في بلد آخر. نحن هنا لمساعدتك على الشعور بتحسن في العملية وما بعدها. نحن نقدم كل من الإقامة والنقل وكذلك زيارات الطبيب. سنشتري لك الأدوية الخاصة بك ونتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام.

هل النظام الصحي في إيران جيد؟ 


من الأفضل التحدث مع طبيبك حول هذا الأمر ، حيث أن مدة إقامتك تعتمد على الجراحة التي تطلبها وظروفك ، وتختلف عن الأشخاص الآخرين.    هل النظام الصحي في إيران جيد؟ 
إيران من بين أفضل 30 دولة في العالم من حيث الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، في مجال السياحة العلاجية في إيران ، استثمرت أكثر في مدن مثل طهران وشيراز وأصفهان ومشهد. 
تشتهر إيران بجراحة العيون وأمراض القلب وعلاجات الخصوبة للأطباء. 
كما أن الخدمات الطبية في المستشفيات الإيرانية عالمية.

لماذا تكلفة الأدوية منخفضة في إيران؟

إن انخفاض تكلفة الخدمات الطبية والتجميلية في إيران لا يقلل من جودتها ويعود فقط إلى الاختلاف في قيمة العملة الإيرانية (الريال) والدولار واليورو. لذلك ، هذا يجعل إيران وجهة رخيصة للجولات الطبية.